صبا للاستشارات تطلق بودكاست تحت الهوا


تم إطلاق بودكاست تحت الهوا مع صبا عودة، من قبل شركة صبا للاستشارات الإعلامية مؤخراً. وهذه الخطوة جاءت بشكل رئيسي لتبلور رؤية هذه الشركة الرائدة في تقديم مبادرات مميزة لتحسين المجتمعات التي تعيش وتنتمي إليه.

اقرأ أيضاً: مايا حجيج تستضيف صبا عودة في بودكاست “قهوة وخبرية”

تعود قصة إطلاق بودكاست تحت الهوا، مؤسسة صبا للاستشارات وكبيرة المذيعين في قناة الشرق، وكذلك إلى عشقها لرواية القصص، ورغبتها في طرح القضايا والمواضيع المتعلقة بشتى مجالات الحياة بشكلٍ شافٍ ووافٍ.

ونحرص في هذا البودكاست، على الاستعانة بالخبراء الرواد في مجالهم، من أجل عرض أفكارهم الخلاقة وتحليلاتهم الفارقة وعرض تجاربهم الثرية، وكما سيتم طرح حلول مستدامة وقابلة للتنفيذ، حتى نتشارك المعرفة ونستطيع الخروج بأفكار جديدة وحلول يستطيع الاستفادة منها كل من يستمع إلى حلقات البودكاست، وهذه الإضاءات المعمقة والحلول المستدامة، قد لا يحصل عليها المستمعون في البرامج التي قد تطرح على الهوا، لأسباب عدة منها ضيق الوقت والتمويل وسياسات المحطات التلفزيونية، ولذا فقد يكون ما يقال “تحت الهوا" أكثر شمولية وقد يكمل ما قد تم طرحه  “على الهوا".

وفي الختام، تم نشر 7 حلقات من بودكاست تحت الهوا، التي يمكنكم الاستماع له عبر منصة الاستماع المفضلة لديكم سواء كانت يوتيوب، أنغامي، أبل بودكاست أو سبوتيفاي.

ما حقيقة الغسيل الأخضر و ثقافة الاستدامة في الخليج؟

Bias Against Women in the Workplace: Tackling Misconceptions About Menopause | Ta7t El Hawa

هل تستطيع سوق السندات الخليجية التحرر من هيمنة الدولار الأمريكي؟

دان قزّي في تحليل أزمة كريدي سويس وقطاع البنوك العالمي

ما مدى قوة القطاع المصرفي والبنوك في السعودية؟

الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات: بين مؤيد ومعارض، من الحكم؟ 

هل استمعتم إلى حلقاتنا من قبل؟ وما هي حلقتكم المفضلة؟ شاركونا في تقديم الأفضل عبر ملاحظاتكم القيمة على الحلقات، و لا تترددوا أيضاً بطرح اقتراحات للمواضيع التي تهمكم للحلقات جديدة لنكبر معاً.

#كل_حلقة_وأنتم_أغنى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *